صورة

صورة

شريط متحرك

الجمعة، 18 مايو 2012

زيارة عدد من المشرفات و الخبيرات التربويات للثانوية الحادية عشر بالهفوف




 
تشرفت مدرسة الثانوية الحادية عشر نظام مقررات بالهفوف بزيارة مديرة إدارة التطوير التربوي الأستاذة / خلود الكليبي , وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/6/1433 هـ في تمام الساعة التاسعة صباحاً ، كما رافقها في الزيارة مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة / عائشة العتيبي ومنسقة نظام المقررات الأستاذة / وفاء السيف وعدد من المشرفات الإداريات والتربويات ومديرات بعض المدارس وبعض المعلمات من مدارس أخرى ..
وقد استقبلت إدارة المدرسة الزائرات بكل الحفاوة والتكريم بمكتب مديرة المدرسة الأستاذة / موضي خليفة المسلم ، حيث تمت ضيافة الحضور , ثم قامت الاستاذة خلود الكليبي  والوفد المرافق بزيارة مرافق المدرسة اطلعت خلالها على ما تميزت به المدرسة من قاعات وفصول دراسية ومعامل تقنية وما تم بها من تجهيزات حديثة..





كما اطلع الوفد الزائر على التفاعل المثمر بين المعلمة والطالبة من خلال إلقاء بعض الطالبات بعض المشاركات نالت استحسان الحضور..

 ثم اتجه الحضور نحو مركز الكفايات اللغوية , بعدها بدأ البرنامج بعرض تقديمي من إعداد الأستاذة عائشة الحربي لأهم الإنجازات والأعمال التي تميزت بها المدرسة وقد نال إعجاب الجميع , ثم اطلع الوفد الزائر على مشاريع الطالبات وبعض الأعمال والعروض والمجلات والمطبوعات من إنتاج المعلمات والطالبات..



 ثم أعربت منسقة نظام المقررات سعادتها وإعجابها بما تحقق متمنية للمدرسة النجاح في تقديم منتج تعليمي وتربوي يعود على الطالبات بالفائدة ويسهم في تتويج المدرسة في الفوز بجائزة التربية والتعليم لتكون حافزا للعاملات في المدرسة نحو التميز والتفوق دوما.
نسأل الله تعالى بأن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد ،، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان..
الثانوية الحادية عشر ترحب بزائراتها الكرام